بيان الوكالة الوطنية للتشغيل بخصوص التحديث الجديد على منصة وسيط

آخر تحديث في أكتوبر 17, 2023 بواسطة الجزائر تيك
بيان الوكالة الوطنية للتشغيل بخصوص التحديث الجديد على منصة وسيط

في إطار تطوير الخدمات الرقمية، تنهي الوكالة الوطنية للتشغيل إلى علم كافة طالبي العمل بخصوص التحديث الجديد على منصة وسيط أن:

1- تمديد تاريخ صلاحية بطاقة التسجيل طلب العمل

يكون عن طريق إدخال معلومات الطالب للعمل (رقم التعريف الوطني، رقم التسجيل للوسيط) على مستوى منصة https://wassitonline.anem.dz/postulation/prolongationDemande ثم التأكيد لكي يصبح الطلب مفعل لمدة 6 أشهر كاملة مع إمكانية تحميل وطباعة شهادة التسجيل مباشرة من المنصة.

2- إعادة تفعيل بطاقة طلب العمل بعد التحديث الجديد على منصة وسيط:

يكون عن طريق إدخال معلومات الطالب للعمل (رقم التعريف الوطني، رقم التسجيل للوسيط) على مستوى منصة https://wassitonline.anem.dz/postulation/prolongationDemande ثم التأكيد فيصبح الطلب مفعل لمدة 6 أشهر كاملة مع إمكانية تحميل وطباعة شهادة التسجيل مباشرة من المنصة.

بعد التحديث الجديد على منصة وسيط في حالة إعادة تفعيل طلب عمل مع الرغبة في تحديث مهنة رئيسية جديدة على مستوى الملمح المهني، يجب على طالب العمل الولوج لحسابه الخاص WASSIT en ligne، وتطبيق التغييرات اللازمة على مستوى المنصة وإنشاء طلب جديد والذي سيكون مفعل لمدة 6 أشهر مع إمكانية طباعة شهادة التسجيل من الموقع.

إن اتباع هذه الخطوات تدخل في إطار تسهيل الإجراءات الخاصة بعملية تسجيل وتمديد طلبات العمل لفائدة طالبي العمل وتجديد منحة البطالة لتجنب عناء التنقل إلى الملحقة المحلية للتشغيل التابعة لمقر سكناهم.

الجزائر، في 17 أكتوبر 2023

الوكالة الوطنية للتشغيل

التحليل:

يهدف هذا البيان إلى إبلاغ طالبي العمل في الجزائر عن التحديث الجديد على منصة وسيط. توفر المنصة الآن إمكانية تمديد تاريخ صلاحية بطاقة التسجيل طلب العمل وإعادة تفعيل بطاقة طلب العمل وتجديد منحة البطالة التي تجاوزت مدة الصلاحية. يمكن لطالبي العمل القيام بذلك عن طريق إدخال معلوماتهم على المنصة.

يمثل هذا التحديث خطوة إيجابية في تسهيل الإجراءات الخاصة بعملية تسجيل وتمديد طلبات العمل لفائدة طالبي العمل. سيساعد ذلك في تجنب عناء التنقل إلى الملحقة المحلية للتشغيل التابعة لمقر سكناهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram