نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 bem onec dz

آخر تحديث في يونيو 14, 2022 بواسطة الجزائر تيك
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 bem onec dz

نتائج شهادة التعليم المتوسط ستكون خلال الأسبوع الأخير من شهر جوان حسب ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم وحسب البيان نفسه الذي أكد أن كافة النتائج سيتم رفعها على المواقع الرسمية التابعة للوزارة بشكل إلكتروني دون عناء التنقل إلى المؤسسة التربوية.

وهذا وفقا لتصريحات وزير التربية والتعليم خلال الأيام القليلة الماضية حيث أكد عن قرب انتهاء تصحيح أوراق شهادة التعليم المتوسط البيام وسيتم الإعلان عن النتائج في أقرب وقت ممكن لكي يطمئن كافة الطلاب والطالبات.

موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023

يترقب الجميع الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2022 مساء الأحد 26 جوان، ابتداء من الساعة الرابعة مساءا، عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وأيضا من خلال فضاء الأولياء.

وحسب ما هو متداول أن نسبة نجاح الطلاب في شهادة التعليم المتوسط لهذا العام 2022 2023 مرتفعة وهو الأمر الذي طمأن أولياء الأمور بعض الشيء.

كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط

في هذا المقال على موقعنا الجزائر تيك سنتعرف على كيفية الإستعلام وكشف نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام bem onec dz تابعو الشرح سيكون بالتفصيل كل ماعليكم فعله متابعة الخطوات التالية وإدخال المعلومات المطلوبة منكم بشكل صحيح:

كيفية معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط

حسب بيان المؤسسة التي أكدت أن موقع الديوان الوطني للإمتحانات جاهز لاستقبال الطلاب الراغبين في معرفة نتائجهم ، وأن الموقع تم عمل كافة التحديثات المطلوبة له ، لتحمل الضغط المتوقع من الطلاب خاصة في الدقائق الأولى من إعلان النتيجة.

كما يمكنكم من خلال المنصات التي توفرها وزارة التربية والتي هي موجهة لأولياء التلاميذ و الطلاب خصوصاً لمعرفة تاريخ نتائج شهادة التعليم المتوسط والنتيجة التي امتحنها الطلاب ويستطيع أولياء الأمور الحصول على نتيجة أبنائهم من الطلاب من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط

بالنسبة للطلاب الأحرار يمكنهم الإطلاع على النتائج النهاىية لشهادة التعليم المتوسط البيام من خلال فضاء الأولياء ويمكن كشف نقاط جميع الفصول ، والعديد من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها. من هنا يمكنكم التسجيل في موقع فضاء الأولياء.

أما بالنسبة للمترشحين المتمدرسين يمكنهم الإطلاع على النتيجة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات من هنا : https://bem.onec.dz.

كما سيتم تعليقها في نفس اليوم و نفس التوقيت على مستوى جميع المؤسسات التربوية في الجزائر .

الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023

  1. الدخول الى موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط https://bem.onec.dz.
  2. ادخال رقم التسجيل الخاص بكم.
  3. قوموا بادخال الرقم السري الخاص بكم تجدونه اسفل الاستدعاء.
  4. الاجابة على السؤال.
  5. الضغط على زر استظهار النتيجة.
كشف نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط

الأن ستظهر لكم النتيجة النهائية مع معلومات التلميذ والمعدل ...إلخ.

الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022

سحب نتيجة امتحان البيام bem من الهاتف

كما يمكن أيضا لجميع الطلاب الاطلاع على شهادة التعليم المتوسط نتائج بيام في الجزائر عن طريق خدمة الرسائل القصيرة اس ام اس من خلال الهاتف المحمول باستعمال شريحة موبيليس أو جيزي او أوريدو. من خلال تشكيل كود معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط (*567#).

علاوة على ذلك ، اعتمدت وزارة التربية والتعليم على العديد من المنصات الإلكترونية التي تسمح للتلميذ الاطلاع على كل ما هو جديد في المنظومة التربوية مع إمكانية استخراج كشف النقاط الفصل الثالث 2032 عبر الدخول إلى موقع فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz.

بالفيديو كيفية كشف معدل شهادة التعليم المتوسط

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي شرحنا فيه عن طريقة كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط بيام bem.onec.dz 2021 عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات. كما تتمنى للجميع النجاح في امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة شهادة التعليم المتوسط 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram