تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية إلى رقم جديد

آخر تحديث في مارس 10, 2023 بواسطة الجزائر تيك
تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية إلى رقم جديد

تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية 2023، و إعادة تعيين رقم هاتف جديد بدل الرقم القديم، حيث يمكن لكافة الأفراد الحاصلين على بطاقة بريد الجزائر القيام بعملية تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية القديم إلى رقم جديد، في حال تم إيقاف الخط من طرف المتعامل، أو لأي سبب من الأسباب.

ومن المعروف أن البطاقة الذهبية لبريد الجزائر مربوطة برقم الهاتف الخاص بالشخص مباشرة، مما يساعده في مختلف العمليات التي تتم عبر البريد. كخدمة التنبيهات عبر الرسائل النصية، عندما يتم إجراء عمليات السحب من الحساب البريدي، أو في حال تم صب الراتب فإن الشخص يحتاج لرقم الهاتف لتعبئة رصيد موبيليس او جيزي وأيضا اتصالات الجزائر.

كيف أغير رقم هاتف البطاقة الذهبية؟

يمكنك تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية بطريقة سهلة من خلال اتباع العديد من الخطوات، التي يمكن من خلالها تغيير رقم الهاتف المرتبط في البطاقة الذهبية 2023.

في الأخير، يمكن القول أن تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية سهل وسريع ويمكن القيام به في أي وقت بزيارة أقرب مكتب بريد وملء الاستمارة الخاصة بتغيير رقم الهاتف المرتبط بالبطاقة الذهبية. كما يمكن التحقق من تحديث رقم الهاتف الجديد عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة المكتب البريدي. توفر الخدمات المتعلقة بتغيير رقم الهاتف المرتبط بالبطاقة الذهبية راحة البال للزبائن وتسهيل في إتمام جميع الأنشطة البريدية المتعلقة بالبطاقة الذهبية بكل سهولة ويسر.

هذا ما جاء بيان المؤسسة حول البطاقة الذهبية أنه بإمكان الافراد الراغبين في تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية من الموزع البريدي، أو عبر موقع بريد الجزائر ECCP أو أجهزة الصراف الآلي كما يلي:

طريقة تغيير رقم البطاقة الذهبية من أجهزة الصراف الآلي

  • ادخل بطاقتك في الموزع البريدي.
  • اختيار اللغة العربية.
  • كتابة الرمز السري الخاص بالبطاقة الذهبية.
  • اضغط على خدمات الهاتف النقال.
  • انقر على تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية.
  • كتابة الرقم الجديد.
  • انقر على متابعة.
  • قم بتأكيد العملية.

بعد تأكيد العملية سيتم تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية كانت هذه الطريقة عبر اجهزة الصراف الآلي.

كما يوفر أيضا بريد الجزائر طريقة أخرى يمكن اتباعها من أجل تغيير رقم الهاتف المربوط بالبطاقة الذهبية، وهذه خطوات تغيير رقم الهاتف في البطاقة الذهبية عبر موقع بريد الجزائر.

تغيير رقم الهاتف البطاقة الذهبية القديم عبر الانترنت

خطوات تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية 2023 من الخطوات السهلة والبسيطة التي يمكن اتباع من خلال تسجيل الدخول للموقع الخاص بالبريد الجزائري ومتابعة الشرح.

  • الولوج إلى قسم البطاقة الذهبية.
  • انقر على تغيير رقم الهاتف.
  • أدخل رقم الهاتف الجديد.
  • تأكيد العملية.
تغيير رقم الهاتف القديم المرتبط بالبطاقة عبر الانترنت eccp

الأن بعد تأكيد تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية بنجاح، ستتلقى رسالة نصية في رقم الهاتف الجديد.

شاهد أيضا: تتبع مسار البطاقة الذهبية إلى غاية التسليم 2023.

يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي يبين طريقة تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية القديم إلى رقم جديد.

تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية

يتم إشعار العميل عن طريق الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني بعد تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية الجديد الذي تم تسجيله. كما يمكن للعميل التأكد من التحديث عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء والتحقق من صحة المعلومات والتأكد من تسجيل الرقم الجديد بشكل صحيح.

تقدم الخدمات المتعلقة بتغيير رقم الهاتف المرتبط بالبطاقة الذهبية لتسهيل العمليات على الزبائن وتوفير راحة البال والتسهيل في إتمام جميع الأنشطة البريدية المتعلقة بالبطاقة الذهبية بكل سهولة ويسر.

كان هذا هو شرح تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية، لتسهيل العمليات على الزبائن ليقوموا بكافة الأنشطة البريدية الخاصة بهم بكل سهولة وراحة.

في الأخير، يمكن القول أن تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية سهل وسريع ويمكن القيام به في أي وقت بزيارة أقرب مكتب بريد وملء الاستمارة الخاصة بتغيير رقم الهاتف المرتبط بالبطاقة الذهبية. كما يمكن التحقق من تحديث رقم الهاتف الجديد عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة المكتب البريدي. توفر خدمات تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية راحة البال للزبائن وتسهيل في إتمام جميع الأنشطة البريدية المتعلقة بالبطاقة الذهبية بكل سهولة ويسر.

ولمزيد من المعلومات حول البطاقة الذهبية، يرجى زيارة مصدر هذا المقال: https://www.awrasaljazair.com/?p=107.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram