تتبع مسار البطاقة الذهبية إلى غاية التسليم 2023

آخر تحديث في ديسمبر 25, 2022 بواسطة الجزائر تيك
تتبع مسار البطاقة الذهبية إلى غاية التسليم 2023

تتبع مسار البطاقة الذهبية بعد طلبها مباشرة عبر موقع Eccp حسب ما كشف عنه بريد الجزائر في منشور له، حيث أوضح أنه عند تسجيل طلب الحصول على البطاقة الذهبية يمكن تتبع مسارها من الإنتاج إلى غاية التسليم.

وأكد بريد الجزائر أنه عند إرسال البطاقة الذهبية إلى المكتب البريدي يتم إعلام الزبون عبر رسالة نصية قصيرة في هاتفه النقال.

وحول معرفة موعد وصول البطاقة الذهبية لبريد الجزائر و تجاوز مدة شهرين بدون قدومها للمستخدم. وضعت مؤسسة بريد الجزائر تحديث جديد قامت به إدارة موقع طلب بطاقة الدفع الذهبية carte edahabia و المتمثل في إضافة زر تتبع حالة البطاقة.

تتبع مسار البطاقة الذهبية 2023

عند تسجيل طلب البطاقة الذهبية من الأنترتت يمكن تتبع مسار البطاقة الذهبية من الإنتاج الى غاية التسليم عبر الولوج الى الرابط التالي:

رابط تتبع البطاقة الذهبية: eccp.poste.dz/commande-edahabia.

بعد الولوج إلى موقع تتبع مسار البطاقة الذهبية سوف تظهر نافذة كما هو موضح في الصورة تخبرنا بإدخال معلومات التسجيل الخاصة بحساب eccp.

الأن توجه إلى قسم البطاقة الذهبية وأنقر على زر تتبع سوف تظهر أمامك حالة الطلب كاملة و التي تمر بستة مراحل لإصدار البطاقة وهي كالتالي:

  • معالجة الطلب.
  • صناعة البطاقة.
  • خروج البطاقة.
  • ربط البطاقة بالبيانات الشخصية الخاص بطالبها.
  • النقل إلى مكاتب البريد.
  • وصول البطاقة.
تتبع مسار البطاقة الذهبية 2023

كما تشاهجون في الصورة حالة تتبع مسار البطاقة الذهبية الخاصة بي و التي كنت قد استلمتها في وقت سابق في مكتب البريد بعد وصول رسالة نصية تخبرني بوصول البطاقة:

كم تستغرق مدة تتبع البطاقة الذهبية؟

وصول واستلام البطاقة الذهبية: يكون بحوالي 20 يوم من تاريخ طلبها و تصل رسالة قصيرة عبر هاتفه النقال تؤكد لك وصول البطاقة لمركز البريد التابع له.

لكن مع كثرة الطلب المتزايد على طلب البطاقة الذهبية "Commande de carte edahabia" أصبحت في الآونة الأخيرة تتأخر.

  • رقم البطاقة الذهبية لا يتغير.
  • الرقم السري لا يتغير.
  • رقم البطاقة الإثبات الموجود خلف البطاقة الذهبية يتغير.

إلى هنا نصل بكم الى نهاية مقالنا هذا والذي شرحنا لكم فيه كيفية تتبع مسار البطاقة الذهبية بطريقة سهلة ومفصلة و شاركنا معكم جميع الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها لكل زبون لدى مؤسسة بريد الجزائر الدخول على موقع تتبع مسار البطاقة الذهبية و معرفة مكانها.

القراءة من المصدر: https://www.awrasaljazair.com/تتبع-مسار-البطاقة-الذهبية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram