الدفع الإلكتروني في محطات الوقود نفطال naftal

آخر تحديث في مارس 2, 2023 بواسطة الجزائر تيك
الدفع الإلكتروني في محطات الوقود نفطال naftal

إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني في محطات الوقود في مجال البيع على مستوى محطات شركة نفطال naftal، الجزائر التي يكمن مجال نشاطها في نقل وتوزيع كل انواع الوقود والبنزين وزيوت المحركات.

حيث أعلنت شركة نفطال في بيان لها على اتفاقية بين بنك الجزائر مؤخرا لتسويق المواد البترولية نفطال وتعميم العمل بأجهزة الدفع الإلكتروني على مستوى جميع نقاط نفطال.

كما سيكون بوسع زبائن نفطال الدفع ببطاقات الدفع البنكية و أيضا البطاقة الذهبية بواسطة أجهزة الدفع الالكتروني التي يوفرها بنك الجزائر الخارجي. بناء على الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، والتي جاءت "تطبيقا لإستراتيجية الدولة الرامية إلى تعميم استخدام أجهزة الدفع الالكتروني وإدراكا منها بأهمية مواكبة ومسايرة التطور التكنولوجي الرقمي" حسب ذات المصدر.

تعميم العمل بأجهزة الدفع الإلكتروني في محطات الوقود

كما بإمكان الزبائن دفع الوقود بالبطاقة الذهبية او عن طريق بطاقات الدفع البنكية. حيث البيان تهدف خدمة الدفع الإلكتروني في محطات الوقود بالدرجة الاولى الى تحسين نوعية الخدمات التي توفرها للزبائن وتأمين المعاملات النقدية التي توصلها نفطال لزبائنها الكرام يأتي كل هذا تطبيقا استراتيجية الدولة الرامية لتعميم استخدام أجهزة الدفع الالكتروني وإدراك نفطال لأهمية مواكبة ومسايرة التطور التكنولوجي الرقمي.

دفع الوقود في المحطات بإستعمال الدفع الإلكتروني

تعميم استعمال الدفع الإلكتروني في محطات الوقود نفطال naftal تأخذ تصاعدا وتطورا سواء في عملية السحب عبر موزعات آلية او عملية الدفع عبر الأجهزة التجار او عملية الدفع عبر الأنترنت. الإحصائيات الأخيرة تشير إلى تطور نوعي في عدد العمليات أو الكتلة المالية في كل مجال مجال السحب أو الدفع عن قرب شهدت تطور في عدد الأجهزة المتوفرة عبر التراب الوطني.

كما تسعى الجزائر دائما لتطوير جميع المجالات وتسهيل الخدمات والسعر على تلبية احتياجات المواطنين والزبائن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram