استلاف رصيد موبيليس عبر خدمة كريديليس Cridilis

آخر تحديث في مايو 12, 2023 بواسطة الجزائر تيك
استلاف رصيد موبيليس عبر خدمة كريديليس Cridilis

أطلقت شركة الاتصالات موبيليس خدمة كريديليس "Cridilis" التي تسمح لكم استلاف رصيد موبيليس مكالمات وانترنت الخاص بكم في حال نفذ رصيدكم في وقت متأخر أو لأي سبب من الأسباب، ولا يمكنك إعادة شحن حسابك.

في بعض الأحيان قد يجد البعض نفسه بدون رصيد مكالمات والإنترنت، مما يجعلهم في موقف صعب خاصة إذا كانوا في حاجة ماسة للاتصال أو الانترنت. لكن مع خدمة استلاف رصيد موبيليس "Cridilis mobilis" من شركة موبيليس، يمكنك الآن استعارة بعض الرصيد عند الحاجة، ودفعه لاحقاً عند إعادة تعبئة رصيد موبيليس عن طريق الفليكسي أو عن طريق البطاقة الذهبية.

خدمة استلاف رصيد موبيليس Cridilis

خدمة استلاف رصيد موبيليس كريديليس Cridilis من موبيليس هي خدمة تمنح المشتركين القدرة على استعارة الرصيد عند الحاجة، ودفعه لاحقاً عند إعادة التعبئة. الخدمة متوفرة لمشتركي موبيليس وخططها Net و Mix and Talk.

كيفية استخدام خدمة Cridilis

للاستفادة من استلاف رصيد موبيليس عبر خدمة كريديليس Cridilis، على المشترك أن يستوفي بعض الشروط مثل تفعيل بطاقة SIM لأكثر من 6 أشهر واستهلاك أعلى من 3000 دينار جزائري خلال الستة الماضية. يجب أيضًا أن يكون الرصيد أقل من 3.98 دج وألا يكون لديه مبلغ مقترض مستحق.

خطوات استلاف الرصيد من موبيليس

لاستلاف رصيد موبيليس، يمكن للمشترك اختيار بين ثلاث مبالغ: 20 دج، 50 دج، و 100 دج. يمكن طلب الاستعارة عن طريق الاتصال بـ * 662 * 3 * المبلغ #. للرجوع إلى المبالغ المصرح لها بالاقتراض ، يمكن الاتصال بـ: * 662 * 1 #. ولعرض سجل المعاملات التي تمت (المبلغ المقترض) يمكن الاتصال بـ: * 662 * 2 #.

الرسوم المتعلقة بخدمة Cridilis

يمكنك استعمال خدمة استلاف الرصيد من موبيليس عند الحاجة، وعندما تكون قادرا على إعادة الشحن، ستدفع المبلغ المستعار مع رسوم الخدمة المقدرة ب 10 دج. إليك الجدول التالي يوضح تفاصيل الرسوم المرتبطة بخدمة Cridilis من موبيليس:

  1. إذا استعرت 20 دج، ستدفع 10 دج كرسوم خدمة، لذا سيكون المبلغ الإجمالي للسداد 30 دج.
  2. أما إذا استعرت 50 دج، ستدفع 10 دج كرسوم خدمة، لذا سيكون المبلغ الإجمالي للسداد 60 دج.
  3. إذا استعرت 100 دج، ستدفع 10 دج كرسوم خدمة، لذا سيكون المبلغ الإجمالي للسداد 110 دج.

يرجى ملاحظة أن الخدمة متاحة فقط لمشتركي سما موبيليس وخططها Net و Mix and Talk.

نأمل أن يكون هذا الشرح قد ساعدك في فهم كيفية استعمال خدمة استلاف رصيد موبيليس Cridilis mobilis. تذكر دائماً أن الرصيد المستعار وأي رسوم خدمة ستتم محاسبتك عليها ستتم خصمها تلقائياً من رصيدك عند إعادة التعبئة.

"يقدم هذا المقال معلومات عن استلاف رصيد موبيليس عبر خدمة كريديليس Cridilis mobilis بناءً على المصدر المتاح في موقع أوراس الجزائر."

أوراس الجزائر. (2023-05-12). استلاف رصيد من موبيليس. متاح في: https://www.awrasaljazair.com/?p=7918.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram