اسعار سيارات فيات الجزائر الجديدة

آخر تحديث في أكتوبر 15, 2022 بواسطة الجزائر تيك
اسعار سيارات فيات الجزائر الجديدة

اسعار سيارات فيات الايطالية التي سيتم تصنيعها في الجزائر بعد توقيع اتفاق إنجاز مصنع سيارات فيات في الجزائر، حيث يتساءل الكثير من الجزائريين عن أهم اسعار سيارات فيات التي يتم تصنيعها من قبل شركة فيات الإيطالية.

اسعار سيارات فيات المصنعة في الجزائر

  1. فيات أونو Fiat Uno ابتداء من 159 مليون.
  2. فيات موبي Fiat Mobi بين 162 مليون سنتيم و 170 مليون سنتيم.
  3. سيارة فيات تورو Fiat Toro بين 303 مليون سنتيم و 497 مليون سنتيم.
  4. فيات ارغو Fiat Argo بين 170 مليون سنتيم و 240 مليون سنتيم.
  5. اسعار سيارات فيات سيينا Fiat Grand Siena بين 180 مليون سنتيم و 207 مليون سنتيم.
اسعار سيارات فيات المصنعة في الجزائر

سيارة فيات باندا

تأتي اسعار سيارات فيات باندا 2021 التي تأتي بسعة محرك 1200 سي سي وقوة المحرك 69 حصان وبعزم أقصاه 102 نيوتن، كما أنها تأتي بعدد 5 ناقلات في السيارة و4 سلندرات و8 صبابة، بالإضافة إلي أن سرعتها القصوى هي 164 كيلو متر في الساعة.

كما تم تزويد السيارة بنظام الحقن الإلكتروني للوقود، ونظام فرامل ABS ومثبت للسرعة، ومكيف وريموت كنترول نوافذ كهربائية خلفية وإنذار ومقاعد كهربائية، ويصل اسعار سيارات فيات باندا إلى حوالي 200 مليون سنتيم في حالة تركيبها في الجزائر و هي الأقرب للتصنيع بسبب امكانية صناعتها سيارة تسير بالبنزين والمازوت أو بالكهرباء.

سيارة 500 الاسطورية من فيات

أسطورة حقيقية كتب تفاصيلها تاريخ عريق لم يقف عند زمن محدد بل ما زال مستمراً في التطور والإلهام. إنها فيات 500، الإيطالية بكل معانيها. تم طرح فئة 500 لتسطر مفهوماً جديداً في تصاميم موديلات بريميوم كونيكت ودولتشي فيتا، التي تأتي مع خيارات شخصية للألوان المعدنية وألوان الهيكل الناسفة والعجلات.

تصل اسعار سيارات فيات فيات 500 الاسطورية الى 325 مليون سنتيم بحساب سعر تكلفتها التقريبي باليورو.

سيارة فيات الفا روميو

تتوفر الفئة الافتتاحية من طراز ألفا روميو جوليا باسم SPRINT، وهي سيارة فخمة ورائعة وقوية.

كما يتراوح اسعار سيارات فيات ألفا بين 36 ألف و و 40 ألف يورو ، ثم فئة TI بتكلفة 43 ألفا و995 دولارا، ثم فئة TI SPORT بتكلفة 47 ألفا و195 دولارا.

ووعد الرئيس المدير العام لمجموعة ستيلانتيس Stellantis التي تضم محفظتها العلامة التجارية الايطالية فيات، كارلوس تافاريس، بـتقديم المجموعة “أفضل ما لديها” للمستهلكين الجزائريين حيث يتم تصنيعها في الجزائر حسب بيان إستيراد السيارات اقل من 3 سنوات.

وتابع “سنقدم للمجتمع الجزائري أفضل ما لدينا حتى نوفر للجزائريين تنقلا آمنا ونظيفا وبأسعار معقولة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram